اثراء

0

شبكة LinkedIn العملاقة تستحوذ على خدمة Careerify لأداء أفضل للباحثين عن فرصة عمل

محمد جلال 17 مارس,2015
 

أعلن اليوم المؤسس والرئيس التنفيذى لخدمة Careerify بأن شبكة LinkedIn العملاقة استحوذت على الخدمة ولكن لم يرد حتى الأن تفاصيل الاستحواذ ومقابل كم؟ ولكن دعونا الأن نسرد لكم ما أهمية إجتماع العملاق مع تلك الخدمة وما هو مدى النفع الذى سيعود على كل باحث عن وظيفة على هذا الموقع الرائع.

الفائدة باختصار أن خدمة Careerify ستقوم محل موظف HR أو الموظف المسئول عن الموارد البشرية بأى شركة ألا وهى تحليل مؤهلات وخبرات المتقدمين للوظيفة وتقييمهم على حسب ما تم كتابتة فى سيرتهم الذاتية وكذلك ما مروا به خلال حياتهم من خبرات ودورات تدريبية.

ads

اذن فتلك الخدمة ستقوم بتحليل بيانات مستخدمى الموقع بدقة وباستراتيجية هم متخصصون بها ولكن لن يكتفوا بتحليل حساب مستخدموا لينكد ان بل سيقوموا بتقييم أى حسابات متعلقه كالفيسبوك وتويتر بحيث يكون تقييمهم دقيق ويقدموا توصية للشركات التى تطلب موظفين أو الشركات التى تملك وظائف شاغرة وتحتاج لمواصفات معينة.

بالتالى فموقع LinkedIn يملك عدد ضخمن جدا من المستخدمين يُقدر بحوالى 347 مليون ولكنه يفتقر لفكرة أو لخدمة يستطيع من خلالها تقييمهم وعلى صعيد أخر فان خدمة Careerify تتميز بتقييم المتقدمين للوظيفة وتساعد الشركات الكبرى فى كيفية التوظيف مع الإقتصاد أيضا ولكنها تفتقر الى عدد المستخدمين أو النطاق الواسع للعمل وخوض تجربة أفضل.

 

ad

فهنيئا لمستخدمى موقع LinkedIn. يمكنكم قراءة عن الخبر أكثر من موقع خدمة Careerify.

 

//

الاوسمة: , ,
 

About Author

محمد جلال

محمد جلال، مهندس مصري ومتابع جيد للأخبار والمستجدات التقنية والاعلام الاجتماعى ومهتم بالاعلان عن الشركات الناشئة عبر مدونتى الشخصية. أحب القراءة والترجمة. مطور مدونات بلوجر. شعارى: الإفادة فكرة والاستفادة أفكار. صاحب مدونة أبو إياد عرض جميع التدوينات بواسطة محمد جلال →

اترك ردا


*

سجل دخول لحسابك

لا يمكن تذكرككلمة المرور ?

التسجيل بهذا الموقع